تعرف على حلم محمد إمام الذي تحقق

تعرف على حلم محمد إمام الذي تحققتعرف على حلم محمد إمام الذي تحقق

ثقافة وفنون5-1-2024 | 01:06

كشف النجم محمد إمام عن تحقيق واحد من أحلامه بالمشاركة في فيلم جديد من إخراج شريف عرفة.

نشر محمد إمام صورة له تجمعه مع شريف عرفة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق كاتبا: "لما احلامك تبقى حقيقة، استنوني لأول مره مع المخرج الكبير شريف عرفة، فيلم (اللعب مع العيال) مفاجأة ٢٠٢٤ إن شاء الله".

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم منهم أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

وتم تغيير اسم الفيلم في البداية كان "الأستاذ" ثم "علام عام" والآن "اللعب مع العيال".

من ناحية أخرى، يعرض حاليا لمحمد إمام فيلم "أبو نسب" في دور السينما المصرية، ويشارك في بطولته مع ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

كما بدأ محمد إمام تصوير فيلم "شمس الزناتي"، ويشاركه البطولة كل من أمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka و محمد رشيدي رشيدي برودكشن ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

ويعد "اللعب مع العيال" هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم" اللعب مع الكبار".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2