بنك قناة السويس في 2023.. إنجازات بالجملة ترسم مستقبل ريادته المصرفية

بنك قناة السويس في 2023.. إنجازات بالجملة ترسم مستقبل ريادته المصرفيةبنك قناة السويس في 2023.. إنجازات بالجملة ترسم مستقبل ريادته المصرفية

TV5-1-2024 | 04:03


سلط الإعلامي محمد الضوء على إنجازات بنك قناة السويس في 2023، لافتا إلى أنه يعد أحد أسرع البنوك نموًا، بقيادة المصرفي الكبير حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة، مؤكد إن البنك حقق العديد من النجاحات على مختلف المستويات، وعام 2023 كان عام حافل بالنسبة للبنك، لأن البنك تابع مساره الصعودي نحو القمة بمعدلات متسارعة.
وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، بنك قناة السويس تمكّن من التوسع بشكل كبير في تقديم العديد من الخدمات والمنتجات المُبتكرة لعملائه بكافة فئاتهم بخلاف مواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية والتي انعكست علي تصميم عدد من المنتجات الرقمية المُتميزة لتلبية حاجة عملائه بسهولة ومرونة، بخلاف مشاركة البنك بشكل ملموس في دعم الاقتصاد القومي، من خلال مُساهماته في تمويل المشروعات القومية الكُبرى، وتمويل كافة المشروعات ذات المردود الاقتصادي القوي، بالإضافة إلي دعم ومساندة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأشاد محمد موسى، بدور بنك قناة السويس المُجتمعي، من خلال إسهاماته البارزة في مجال المسئولية المُجتمعية بكافة نواحيها سواء التعليم، الصحة، الشباب، المرأة، التكافل الاجتماعي، دعم ذوي الهمم، والتزامه بمعايير الاستدامة البيئية.
أتم قائلا: كل الكلام والنجاح والتميز والأداء الاستثنائي لبنك قناة السويس، كان لابد أنه ينعكس ويحصل البنك علي عدد من الجوائز والتكريمات والإشادات المرموقة من كبرى المؤسسات العالمية والمحلية والإقليمية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2