محافظ الجيزة يزور مقر مطرانية الأقباط للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

محافظ الجيزة يزور مقر مطرانية الأقباط للتهنئة بعيد الميلاد المجيدجانب من اللقاء

محافظات7-1-2024 | 14:46

زار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، صباح اليوم الأحد، مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بشمال الجيزة وذلك لتقديم التهنئة ب عيد الميلاد المجيد نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكان في استقباله الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة.

وأكد اللواء أحمد راشد خلال زيارته أن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين كيان واحد لا يتجزأ تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الأخوة والوطنية يعملون معًا على تنمية الوطن وتحقيق أمنه واستقراره.

وعبر عن خالص تهنئته للأنباء يوحنا والأخوة الأقباط قائلاً: "إن القيم المصرية في التعايش والإخاء بين أبناء الوطن الواحد تعبر عن المعاني الحقيقية للأديان التي جاءت بالسلام، مؤكدًا ترابط ووحدة عنصري الأمة" تحت القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

من جانبه أبدي الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة وتوابعها عن سعادته بوفد محافظة الجيزة مهنئًا الشعب المصري بكل طوائفه بعيد الميلاد المجيد، متمنيا أن تعم المحبة والرخاء في ربوع مصر والعالم.

رافق المحافظ خلال زيارته اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وإبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم، نواب المحافظ، واللواء شاكر يونس، السكرتير العام، ومحمد نور، السكرتير العام المساعد، والعميد محمد الشافعي، المستشار العسكري لمحافظة الجيزة، وأسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات مديرية أمن الجيزة، واللواء ياسر سامي، رئيس حي العجوزة، ومديرو مديريات الأزهر والأوقاف والتربية والتعليم والصحة والرياضة والطب البيطري وممثلو مؤسسة حياة كريمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2