"راضي": كلمة الرئيس السيسي في الكاتدرائية تؤكد تقدير مواقف البابا تواضروس الوطنية

"راضي": كلمة الرئيس السيسي في الكاتدرائية تؤكد تقدير مواقف البابا تواضروس الوطنيةالنائب محمد عبدالرحمن راضي

مصر7-1-2024 | 14:16

أكد النائب محمد عبدالرحمن راضي أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتهئنة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المركسية، هي مناسبة عظيمة ينتظرها كل المصريين كل عام مشيداً بكلمة الرئيس السيسي التي تؤكد التقدير لمواقف قداسة البابا تواضروس الثاني.

وأوضح أمين سر دفاع النواب، أن موقف القيادة السياسية ثابت من القضية الفلسطينية وداعم لها وذلك منذ أحداث السابع من أكتوبر الماضي، وتابع "راضي" قائلًا: "أن موقف مصر قيادة وحكومة وشعبًا رافض لقضية تهجير الفلسطينين من قطاع غزة حتى لا يتم تصفية القضية الفلسطينية، وأنه لا حل للأزمة إلا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".

وأكد "راضي" أن مصر تسعي بكل الجهود لوقف إطلاق النار في غزة، حتى لا يتفاقم الصراع، مشيرة أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني منذ 7 أكتوبر هو جريمة مكتملة الأركان ضد الإنسانية.

وأشار، أن ما تقدمه مصر من مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني يفوق ما قدمته كافة الدول وذلك من أجل التخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني الأعزل مشيداً بدور التحالف الوطني للعمل التنموي وصندوق تحيا مصر وكافة الجمعيات الأهلية التي شاركت في تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني.

وكان قد شارك النائب محمد عبدالرحمن راضي، الأخوة الأقباط بدائرة شبرا إحتفالاتهم بـ عيد الميلاد المجيد، كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أنه شاهد على مواقفه المُخلصة من أجل الوطن.

أضف تعليق