شقيق العامري فاروق ينفي وفاته: أخويا بخير ومحتاج دعواتكم

شقيق العامري فاروق ينفي وفاته: أخويا بخير ومحتاج دعواتكم العامري فاروق

رياضة8-1-2024 | 04:03

نفى خالد فاروق، شقيق العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ما تردد من شائعات عن وفاته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال شقيق العامري فاروق، عبر صفحته بفيسبوك: "يا جماعة أخي العامري على قيد الحياة ومحتاج دعواتكم بالشفاء، ليه الناس بتكتب حاجات غير سليمة، رجاء الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية، اللهم اشفه بشفاك وداوه بدواك".

وشهدت حالة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تدهورًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما هاجمته بعض الجلطات في الجسد.

وتوجه الإعلامي أحمد شوبير ونجم النادي الأهلي السابق بالدعاء إلى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والذي يمر بأزمة صحية طوال الفترة الماضية، إذ طالب الجميع بالدعاء.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إكس: دعواتكم للسيد العامري فاروق.

وفي وقت سابق، أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا أكد فيه أن العامري فاروق سوف يخضع لفحوصات طبية بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المتخصصين من أجل بحث إمكانية السفر إلى الخارج من عدمه.

ويمكث العامري فاروق، في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، منذ 7 نوفمبر الماضي عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وأجرى العامري فاروق 5 عمليات جراحية في المخ، خلال الأيام الماضية، عقب إصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة.

وقال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، فى 31 ديسمبر الماضي: "ما زالت غيبوبة العامري فاروق مستمرة، ويبقى الوضع كما هو عليه منذ بداية الوعكة الصحية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2