ولي العهد البحريني يؤكد مواصلة تعزيز التنسيق والتعاون مع سلطنة عمان

ولي العهد البحريني يؤكد مواصلة تعزيز التنسيق والتعاون مع سلطنة عمانالأمير سلمان بن حمد ال خليفة

عرب وعالم8-1-2024 | 13:48

أكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الحرص على مواصلة تعزيز التنسيق والتعاون مع سلطنة عمان والدفع بمسارات العمل والتنسيق المشترك نحو فضاءات أوسع، بما يحقق توجيهات ملك البلاد حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة في هذا الجانب.

وأشار ولي العهد البحريني خلال لقائه اليوم الاثنين ولي العهد العماني ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد، الذي يزور المملكة إلى ما يربط البلدين من علاقات راسخة قائمة على الترابط والرؤى المشتركة، والتي تستند إلى عملٍ متكامل وشراكةٍ استراتيجيةٍ متميّزة تشهد على الدوامِ تناميًا على كافة الصعد، منوهًا بما تشهده هذه العلاقات من رسوخٍ ونماء.

وأشاد بالتطور الحضاري والتنموي الذي تشهده سلطنة عمان بفضل رؤى وتوجهات سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق، لافتًا إلى حرص مملكة البحرين على مواصلة التنسيق والتعاون الثنائي مع سلطنة عمان ليطال مختلف المجالات.

من جانبه.. أعرب ولي العهد العماني، عن شكره وتقديره للعاهل البحريني، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني، على ما يولونه من حرصٍ واهتمام على مواصلة تعزيز التعاون الثنائي المشترك، والدفع بها نحو أفاقٍ أشمل، بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والازدهار.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة مختلف المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2