رئيس جامعة بني سويف يفتتح منفذًا لبيع السلع بأسعار مخفضة

رئيس جامعة بني سويف يفتتح منفذًا لبيع السلع بأسعار مخفضةجانب من اللقاء

محافظات9-1-2024 | 15:54

افتتح رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن منفذًا لبيع منتجات مركز الإنتاج والخدمات الطلابية، وذلك بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية؛ لتوفير السلع الأساسية والمنتجات المدعمة ب أسعار مخفضة تصل إلى 25%.

وتفقد رئيس الجامعة - وفقًا لبيان صادر عن الجامعة اليوم الثلاثاء - المنفذ للاطمئنان على جودة المنتجات المعروضة، لافتا إلى أن المعرض يضم العديد من السلع الأساسية بأسعار مخفضة، فضلًا عن منتجات مركز الإنتاج من الألبان ومشتقاتها والتي يتم تصنيعها داخل المركز باستخدام الألبان الواردة من مزرعة كلية الطب البيطري، بالإضافة لبعض السلع الغذائية ومنتجات الحلويات والمخبوزات واللحوم؛ لخدمة المجتمع وتخفيف الأعباء على المواطنين.

وعلى صعيد آخر، تابع السكرتير العام لمحافظ بني سويف حازم عزت - خلال الاجتماع الدوري - المنشآت وتوافر اشتراطات الأمن والسلامة لبعض المنشآت الحكومية، والإسكان الاجتماعي.

وناقش السكرتير العام موقف سلامة المنشآت الحكومية التي تحتاج لترميم ورفع كفاءة وإحلال وتجديد سواء كلي أو جزئي، بجانب الاطمئنان على توافر اشتراطات الأمن والسلامة بمشروعات الإسكان الاجتماعي والاقتصادي بمراكز ومدن المحافظة.

وأشار إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة من النواحي الفنية والقانونية حيال قرارات الهدم والإزالة الصادرة من اللجنة المنشآت والمباني ذات الخطورة "كل في نطاق مركزه"؛ حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2