ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأوليمبي للمشاركة في البطولة الودية بالإمارات

ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأوليمبي للمشاركة في البطولة الودية بالإماراتالمنتخب الأولمبي

رياضة9-1-2024 | 16:51

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي ، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، قائمة المنتخب الأوليمبي التي ستشارك في البطولة الودية في الإمارات استعدادا لـ أولمبياد باريس 2024 .

وجاءت القائمة كالتالي: حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا في حراسة المرمى، ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس ومحمد حمدي إبراهيم وأحمد محمود وأحمد حسام ومحمد مغربي وأحمد رضا واحمد عيد خط الدفاع، ومحمود صابر وأحمد عاطف ومصطفى سعد وعمر خضر وأحمد نادر حواش وعمر الساعي وماجد هاني ومحمد محمد شحاته ومحمود جهاد في خط الوسط، وحسام أشرف وأسامة فيصل في خط الهجوم.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي قد قرر تأجيل انطلاق معسكر المنتخب لمدة 24 ساعة، بسبب إقامة مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة .

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بدء المعسكر الإعدادي يوم الخميس المقبل الموافق 11 يناير الجاري، بدلا من انطلاقه غدا الأربعاء، وذلك حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة مع أنديتهم في الجولة الأولى لكأس رابطة الأندية.

وينتظم المنتخب الأوليمبي في معسكره المقبل بالعاصمة الإدارية اعتبارا من الخميس المقبل وحتى يوم 15 يناير الجاري موعد سفره إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الدولية الودية في دبي بمشاركة منتخبات "مصر والسعودية والإمارات وقطر والعراق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2