جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأولجانب من الجولة

محافظات11-1-2024 | 14:26

قامت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، صباح اليوم الخميس، بجولة تفقدية لمتابعة امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023م بمدارس إدارة غرب الفيوم التعليمية.

حيث تفقدت قرني، لجنة مدرسة باغوص الابتدائية، ولجنة مدرسة المحمدية الإعدادية للبنات، بإدارة غرب الفيوم التعليمية، بحضور الأستاذة مروى عبدالعزيز مدير إدارة غرب الفيوم.

وأكدت قرني على انضباط وانتظام العمل بلجان سير امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023م، وتوفير بيئة هادئة للطلاب لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر، والالتزام بكل القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، والحفاظ على النظافة العامة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية، كما أكدت وكيل الوزارة، عدم اصطحاب التليفون المحمول للطلاب والمعلمين داخل لجان الامتحان.

واطمأنت وكيل الوزارة إلى عدم وجود أي شكاوى من الامتحان، وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان، وسير الامتحان بصورة جيدة، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحان، كما تابعت كنترول المدرسة، وشددت على عدم دخول أى من العاملين بالمدرسة إلى حجرة الكنترول، كما وجهت بضرورة مراعاة الدقة في عمليات التصحيح والرصد.

وأكدت دكتورة أماني قرني، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، لمتابعة الامتحانات، وغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، متصلة بالغرفة الرئيسية بالمديرية، واتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن سلامة وانتظام سير الامتحانات.

جدير بالذكر، أنه يؤدي اليوم الخميس الموافق 11 يناير 2024م طلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، الامتحان فى مادة الرياضيات، كما يؤدى طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحان فى مادة الجبر والإحصاء، والثاني الإعدادي في مادة العلوم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2