ولي العهد الأردني يبحث مع رجال الأعمال بسنغافورة الفرص الاستثمارية في بلاده

ولي العهد الأردني يبحث مع رجال الأعمال بسنغافورة الفرص الاستثمارية في بلادهولي العهد الأردني يبحث مع رجال الأعمال بسنغافورة الفرص الاستثمارية في بلاده

عرب وعالم13-1-2024 | 02:27

بحث الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني، الجمعة، في سنغافورة مع قادة أعمال من كبرى الشركات و المؤسسات السنغافورية فرص التعاون في الاستثمار بين البلدين.

وأشار ولي العهد الأردني، خلال لقائه مع قادة أعمال من كبرى الشركات و المؤسسات السنغافورية إلى مواطن القوة والفرص المتوفرة بالأردن، الذي يتمتع برأس مال بشري وقوى عاملة متفوقة في المجالات التكنولوجية والهندسية، إضافة إلى الموقع الاستراتيجي للمملكة وإمكانية الوصول إلى قاعدة مستهلكين تضم 1.6 مليار شخص من خلال اتفاقيات التجارة الحرة المتعددة.

وأوضح أن الأردن حقق تميزا في مجال الطاقة، خاصة أن تغطية الكهرباء في الأردن بلغت نسبة 100 بالمئة، أكثر من ربعها من الطاقة الخضراء مشيرا إلى توفر البنية التحتية الرقمية والتكنولوجيا الذكية في بلاده، ضمن بيئة اقتصادية آمنة مع استقرار سياسي ومالي قوي، إضافة إلى تراث الأردن الثقافي الغني بالمواقع التاريخية الشهيرة والمميزة والذي يجذب ملايين السياح.

وتبادل ولي العهد الأردني، طبقا لبيان الديوان الملكي، الحديث مع الحضور حول فرص التعاون في مجالات التطوير العقاري، وإدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، والتعدين والطاقة، والمنشآت السياحية، وإدارة الاحتياطات النقدية والصناديق الاستثمارية، والخدمات المصرفية الرقمية، والشحن والخدمات اللوجستية.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، و وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان، والسفير الأردني في سنغافورة سامر النبر، ومدير مكتب ولي العهد الدكتور زيد البقاعين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2