ليدي جاجا تتمرد على الجمال الطبيعي

ليدي جاجا تتمرد على الجمال الطبيعيالليدي جاجا تتمرد علي الجمال الطبيعي

ثقافة وفنون13-1-2024 | 03:12

نشر موقع all women stalk الأمريكي تقريراً عن القواعد الجمالية التي اتبعتها النجمة العالمية الليدي جاجا حيث تمردت على قواعد الجمال وأرست مفاهيم جريئة.

مسيرة نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا لم تقتصر على النجاح الساحق الذي حققته في مجال صناعة الأغاني والموسيقى، إنما كانت واحدة من صناع الجمال في قالب جديد ومختلف، ألا وهو التمرد على الكلاسيكيات المتعارفة عليها في قواعد الجمال، لتخلق هوية جديدة قلدتها العديد من النساء بها في كل أنحاء العالم.

تجرأت "جاجا" على تطبيق اتجاهات جمالية مبتكرة لم نشهد لها مثيل لتصنع ثورة جمالية مختلفة عن السائد، وعملت حينها ضجة مع كل إطلالة لها وما تزال الى اليوم حيث تترقبها عدسات الكاميرات بأدق التفاصيل الجمالية التي تطل بها، من اساليب المكياج الى تسريحات الشعر، من بينها رسمات الظلال القوية التي تغمر الجفون الى حدود الحواجب بصخب، ألوان الشعر البلاتينية الجريئة، تسريحات الشعر التي تعيد قولبتها من الكلاسيكية الى العصرية على غرار تسريحات شعر الريترو وغيرها من اللمسات الجمالية التي أحدثت مفهوماً مختلفاً عن المتداول.

من اللمسات الجمالية المتمردة لها ايضا نذكر قصات شعرها العصرية shag التي أصبحت اتجاهاً رائجاً جداً بين النجمات والنساء، وتتميز بالشعر الطويل الى الكتف مع مجموعة من الطبقات المتقطعة، وغرة مشعثة تغطي الجبين مما يمنح اللوك أناقة نجوم الروك.

أكملت "جاجا" تمردها على عالم الجمال السائد من خلال إطلاقها ماركتها التجارية للمكياج “Haus Laboratories” لتخص المرأة برؤيتها في هذا العالم الواسع، كما اتبعت نهجًا مختلفًا في الترويج لمنتجاتها حصريًا عبر موقع "أمازون".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2