" بلا عيش وملح " أغنية جديدة لـ حلمي عبدالباقي .. قريبًا

" بلا عيش وملح " أغنية جديدة لـ حلمي عبدالباقي .. قريبًاحلمي عبدالباقي

ثقافة وفنون13-1-2024 | 16:04

أيام قليلة ويطرح النجم الكبير حلمي عبدالباقي أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "بلا عيش وملح" من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع محمود صبري، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.

ويعيش النجم حلمي عبدالباقي حالة من النشاط الغنائي خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغاني مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

وقال حلمي عبدالباقي أنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب قائلًا: "لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أي فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارًا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغاني واختار ما يناسبني".

وأعرب مؤخرًا حلمي عبدالباقي، عن سعادته بثقة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية فيه بعد اختياره وكيلاً للنقابة ورئيسًا للجنه القيد وقال: "الحمد لله على هذه الثقة، وأطلب من زملائي الدعاء لي حتى يوفقني الله في هذه المهمة وأكون عند حسن ظن كل أعضاء الجمعية العومية، كما أتوجه بالشكر لكل أعضاء المجلس على ثقتهم الغالية، وأخص بالذكر عشرة عمري وصديقى النقيب العام الفنان مصطفى كامل".

كان حلمي عبدالباقي قد طرح مؤخرًا أغنية "وداع" بتوزيع جديد على موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب)، وقد غناها سابقًا في فيلم "زمن الجدعان" بطولة الراحل فريد شوقي، وصدر عام 1991، ولاقت الأغنية إشادات كبيرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2