الأهلي يتعاقد مع جاريت مواجوتوتيا لتدعيم فريق الكرة الطائرة

الأهلي يتعاقد مع جاريت مواجوتوتيا لتدعيم فريق الكرة الطائرةجاريت مواجوتوتيا

رياضة13-1-2024 | 16:42

أعلن الكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع الأمريكي جاريت مواجوتوتيا لتدعيم صفوف الفريق الأول لـ الكرة الطائرة للرجال بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح "العوضي" في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن اللاعب وقع على عقود الانضمام للنادي، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيده في قائمة الفريق.

وأضاف، أن التعاقد مع "مواجوتوتيا" جاء بناءً على رغبة فرناندو مونزو المدير الفني للفريق، وفي إطار تدعيم الفريق بأفضل العناصر لحصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وقال مدير النشاط الرياضي، إن اللاعب من العناصر المميزة، ويمثل إضافة كبيرة للفريق خلال مشواره بالموسم الجاري، الذي ينافس فيه على كل البطولات التي يشارك بها.

ومن المقرر، أن يحل الفريق ضيفًا على نظيره فريق سبورتنج، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري، على صالة سبورتنج، ويسعى الأهلي للفوز بها ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في بطولة الدوري.

واختتم الأهلي تدريباته على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وعقد خلالها المدرب فرناندو مونزو، جلسة مع اللاعبين تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية قبل المواجهة المرتقبة.

وحقق الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الفوز على فريق سموحة بنتيجة 3-0، في المباراة الماضية ضمن منافسات البطولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2