محافظ الجيزة: رفع 1500 طن مخلفات أسفل محور الفريق كمال عامر

محافظ الجيزة: رفع 1500 طن مخلفات أسفل محور الفريق كمال عامرمحافظ الجيزة: رفع 1500 طن مخلفات أسفل محور الفريق كمال عامر

محافظات14-1-2024 | 16:46

قال محافظ الجيزة أحمد راشد إنه تم رفع 1500 طن من المخلفات ومخلفات البناء أسفل محور الفريق كمال عامر نطاق حي بولاق الدكرور، وذلك خلال ورديات عمل تمت على مدار يومين من خلال المحافظة ممثلة في هيئة النظافة والتجميل.

وكلف المحافظ - في بيان اليوم الأحد، رئيس هيئة النظافة بالدفع بالمعدات وفرق النظافة اللازمة ورفع كافة المخلفات ومخلفات البناء من طريق ترعة الزمر أسفل محور الفريق كمال عامر بدءًا من منطقة قسم بولاق الدكرور وحتى منطقة كهرباء المشابك وتمهيدها ورفع كفاءتها.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار جهود المحافظة في تحسين منظومة النظافة وإضفاء المظهر الحضاري على الطرق والمحاور المرورية، مشددًا على رئيس هيئة النظافة بتعيين خدمات ثابتة للمرور الدوري على المواقع التي تم رفع المخلفات منها وعدم السماح بتكرار تواجد المخلفات ومخلفات البناء بها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أية عمليات إلقاء مخلفات البناء بالمخالفة في الطرق العامة.

وتابع أن منظومة النظافة تحظى بمتابعة دورية على مدار اليوم للوصول للمستوى المطلوب وتحسين كفاءة عمل المنظومة، موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالشوارع الجانبية والرئيسية ومتابعة أداء شركات الجمع السكني؛ لتحسين حالة النظافة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2