البحيرة .. نائب المحافظ تلتقي مواطني أبو المطامير

البحيرة .. نائب المحافظ تلتقي مواطني أبو المطاميرأحد اللقاءات

محافظات14-1-2024 | 17:24

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية إحتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

جاء ذلك، خلال لقاء خدمة المواطنين الذي عقدته نائب محافظ البحيرة بمدينة أبو المطامير، بحضور كامل غطاس السكرتير العام المساعد، واللواء محمد عمار رئيس مركز ومدينة أبو المطامير، ود. هاني جميعة وكيل مدرية الصحة، حيث التقت بـ13 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات، وقام كل مواطن بعرض مشاكله واحتياجاته، وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة.

كما أكدت نائب محافظ البحيرة، أن جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم ، مشددة على قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على إحتياجات المواطنين وتقديم خدمة أفضل للمواطن البحراوي.

يأتي ذلك، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام لهم.

أضف تعليق