قبل انطلاقها.. تعرف على عدد جماهير مصر في لقاء موزمبيق

قبل انطلاقها.. تعرف على عدد جماهير مصر في لقاء موزمبيقجماهير مصر في لقاء موزمبيق

رياضة14-1-2024 | 18:29

قال شريف سيف، سفير مصر في كوت ديفوار، إن هناك 500 مشجع مصري سيحضرون مباراة منتخب الفراعنة أمام موزمبيق، اليوم الأحد، ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وتقام المباراة ضمن الجولة الأولى للقاءات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي انطلقت أمس السبت بكوت ديفوار وتتواصل حتى 11 شباط/فبراير المقبل.

وقال سيف، في تصريحات لإذاعة (ميجا إف أم ) اليوم: "سيحضر 500 مشجع مصري مباراة منتخب الفراعنة أمام موزمبيق، وتم توفير التذاكر للجماهير المصرية الموجودة في كوت ديفوار، وسيكون هناك اهتمام أكبر بكثير بمباراة غانا التالية بالمجموعة، عن مواجهة موزمبيق".

وأضاف سيف: "نسعي بكل قوة أن تكون هناك كل سبل الراحة ل منتخب مصر وكافة اللاعبين، وهناك متابعة قوية من قبل جميع الصحف وأيضا الإعلام في كوت ديفوار للمنتخب المصري بكل نجومه، والجميع ينتظر مباراة مصر و موزمبيق اليوم وسيكون هناك عدد جيد من الجماهير بالطبع".

وأوضح سيف: "الجميع يرغب في رؤية محمد صلاح داخل كوت ديفوار، ولكن المنتخب معزول عن الجميع، واللاعب فقط ينتظروه وهو خارج من الفندق ولكن من مسافة بعيدة".

وأكد سيف "بالطبع جميع المنتخبات تمتلك محترفين كبار، ولكن محمد صلاح حالة خاصة والجميع يرغب في رؤيته ويأتي العديد من الناس أمام الفندق من أجل أن يروه، ولكن المنتخب المصري في عزلة عن الباقي حتي يكون في كامل تركيزه خلال المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية ويستطيع أن يحقق اللقب".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2