كأس الأمم الإفريقية 2023.. نيجيريا تتعادل مع غينيا الإستوائية

كأس الأمم الإفريقية 2023.. نيجيريا تتعادل مع غينيا الإستوائيةنيجيريا تتعادل مع غينيا الإستوائية

رياضة14-1-2024 | 18:33

تعادل منتخب نيجيريا مع منتخب غينيا الإستوائية بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الحسن واتارا بأبيدجان في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دور المجموعات بـ كأس الأمم الإفريقية رقم 34 في كوت ديفوار.

تقدم منتخب غينيا الإستوائية في الدقيقة 36 عن طريق إيبان سالفادور بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، وسرعان ما عدل فيكتور أوسيمين المحترف في نادي نابولي الإيطالي وأفضل لاعب في قارة إفريقيا، النتيجة لمنتخب "النسور الخضراء" في الدقيقة 37 من ضربة رأسية قوية.

ولعب منتخب غينيا الإستوائية بطريقة جيدة خاصة في الشوط الأول وأحرج المنتخب النيجيري، وفي الشوط الثاني استفاق المنتخب النيجيري وأضاع أكثر من فرصة خطيرة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وحصد كل فريق نقطة في افتتاح مشوراهما بـ"الكان"، ويتواجد منتخب نيجيريا في المركز الثاني بينما تواجد منتخب غينيا الإستوائية في المركز الثالث.

ويتصدر منتخب كوت ديفوار - مستضيف البطولة المجموعة - برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب غينيا بيساو المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

ويواجه منتخب نيجيريا في الجولة الثانية منتخب كوت ديفوار في مباراة نارية، في حين يلعب منتخب غينيا الإستوائية مع نظيره غينيا بيساو وذلك يوم الخميس القادم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2