صرف تعويض لأهلى تلاميذ حادث ميكروباص قرية الفردان بالإسماعيلية

صرف تعويض لأهلى تلاميذ حادث ميكروباص قرية الفردان  بالإسماعيليةصرف تعويض لأهلى تلاميذ حادث ميكروباص قرية الفردان بالإسماعيلية

حوادث وقضايا25-9-2018 | 19:10

الإسماعيلية _ أحمد حمدي
حرص اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية على القيام بزيارة لمستشفى جامعة قناة السويس، و التي رافقه خلالها كل من نائبه المهندس أحمد عصام، و محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، و المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد؛ و ذلك لمتابعة حالة مصابي حادث إنقلاب السيارة الميكروباص التي تعرضت لحادث سير صباح الثلاثاء الموافق 25 من سبتمبر الجاري، و كانت تقل تلاميذ مدرسة إبتدائية بالإسماعيلية بنطاق قرية الفردان في طريقهم إلى المدرسة؛ و ذلك للإطمئنان على  المصابين جميعا و متابعة خطوات و إجراءات تلقيهم للعلاج .
و كانت السيارة  الميكروباص"سوزوكي"  التي تقل عدد من تلاميذ المدارس الإبتدائية قد تعرضت للإنقلاب بالقرب من كوبرى الفردان على طريق بورسعيد - الإسماعيلية دائرة قسم ثان الإسماعيلية.
وقد أسفر الحادث عن مصرع التلميذة ندى خالد عواد عمرها 8 سنوات، و أصابة 7 من زملائها و السائق بإصابات مختلفة، مابين كدمات وسحجات و جروح؛ نتيجة إنقلاب السيارة، و تم نقلهم جميعا إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج و الاسعافات اللازمة بينما تم نقل جثة التلميذة الى مستشفى الاسماعيلية العام وتحرر المحضر اللازم بالحادث واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.
وكان فى استقبال المحافظ ومرافقيه بالمستشفى الدكتور ايمن المقدم مدير المستشفى الجامعى وعدد من الأطباء والأساتذة .
وخلال الزيارة أطمئن المحافظ على خروج عدد 4 حالات من المصابين بعد أن تم استقرار حالاتهم واجراء العلاج والاسعافات اللازمة وتفقد عدد ثلاث حالات فقط هم تحت الملاحظة واجراء بعض الجراحات التجميلية .
وعلى الفور تم صرف مبلغ عشرة آلاف جنيها من المحافظة لأسرة التلميذة المتوفاة ضحية الحادث اضافة الى مبلغ خمسة آلاف جنيها من التضامن الاجتماعى وصرف مبلغ ألفى جنيها من المحافظة لكل مصاب اضافة الى ألف جنيها آخرى من التضامن الاجتماعى .
[gallery type="slideshow" size="full" ids="183231,183232,183233,183234,183235,183236,183237"]

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2