" صحة مطروح ": 8 آلاف قرار علاج على نفقة الدولة خلال 2023

" صحة مطروح ": 8 آلاف قرار علاج على نفقة الدولة خلال 2023وزير الصحة

محافظات14-1-2024 | 19:48

قال وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح الدكتور مبروك سالم، اليوم الأحد، إن المديرية أصدرت 8 آلاف قرار علاج على نفقة الدولة للمستحقين من أهالي المحافظة بتكلفة إجمالية بلغت 14 مليون جنيه خلال عام 2023.

وأضاف وكيل الوزارة، في بيان، أنه تم علاج أكثر من 5500 حالة على نفقة الدولة؛ إذ بلغ إجمالي تكلفة القرارات الصادرة للمستحقين على نفقة الدولة 14 مليون جنيه، منها 4 ملايين و484 ألف جنيه، تكلفة قرارات المرضى في تخصصات الباطنة والكبد والقلب والعظام والأوعية الدموية والنساء والتوليد والنفسية والعصبية والروماتيزم والتأهيل والعيون والمسالك والجلدية.

كما بلغت تكلفة قرارات علاج المرضى في تخصصات الأورام وأمراض الدم والأمراض المناعية مليونا و952 ألف جنيه، وتكلفة قرارات مرضى غسيل وزرع الكلى 5 ملايين و583 ألف جنيه، فيما بلغت تكلفة قرارات علاج المرضى في تخصصات الجراحة العامة والمناظير وجراحة العظام وجراحة القلب والصدر والعناية المركزة مليونا و981 ألف جنيه.

وقدم وكيل وزارة الصحة ، الدكتور مبروك سالم، الشكر لمسؤول ال علاج على نفقة الدولة بالمديرية الدكتور تامر حميدو، وجميع المشاركين في إنجاز هذا العمل، على الجهود المبذولة لخدمة المرضي والمواطنين بمحافظة مطروح.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2