مصرع عنصر شديد الخطورة بحوزته أسلحة نارية وطلقات و2.5 كيلو شابو جنوب سوهاج

مصرع عنصر شديد الخطورة بحوزته أسلحة نارية وطلقات و2.5 كيلو شابو جنوب سوهاجحملة أمنية

حوادث وقضايا15-1-2024 | 19:40

لقى عنصر شديد الخطورة، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة مصرعه في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع الأجهزة الأمنية بسوهاج، أثناء محاولة ضبط من خلال استهدافه عن طريق حملة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج.

وأسفرت الجهود عن ضبط 2.5 كيلو من مخدر الشابو و20 طربة من مخدر ال حشيش و سلاح نارى عبارة عن بندقية وطبنجة وطلقات و وسيارة وهاتف محمول ومبلغ مالى 1500 جنيه، وميزان حساس.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات حيث تم إستهداف المتحرى عنه وتم ضبطه متلبسين بالحرز والحيازة.

ترجع الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، مفادها قيام قيام أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة والمعروف عنه جلب المواد المخدرة المتنوعة بدائرة مركز العسيرات بجلب كمية من المخدر تمهيدا لترويجها.

وكشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مركز شرطة العسيرات عن قيام العنصر الخطر بجلب كمية من مخدرى الشابو وال حشيش تمهيدا لبيعها.

عقب استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي من أستهداف المتحرى عنه وحال شعوره بالقوات قام بمبادرتهم إطلاق الأعيرة النارية مما حدا القوات مبادلته إطلاق النار حتى تم إسكات مصدر إطلاق النيران وعثر على المتحرى عنه جثة هامدة وبجواره بندقية آلية و2 خزينة و40 طلقة، وطبنجة و5 طلقات وكمية من المواد المخدرة قدرت بحوالي 2.5 كيلو من مخدر الشابو و20 طربة من مخدر ال حشيش ويزان حساس ومبلغ مالى 1500 جنيه.

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الاستهداف وتم التحفظ على الأسلحة والذخائر المضبوطة وتم التحفظ على المواد المخدرة المعثور عليها بحوزة العنصر الإجرامى المستهداف وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعى، وتم تمشيط المنطقة المحيطة بالاستهداف وتم تحرير محضر بالواقعة وتم لعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2