وزير الرياضة : محمد صلاح أصبح مثيلا لمارادونا ورونالدو وميسي في صناعة التاريخ

وزير الرياضة : محمد صلاح أصبح مثيلا لمارادونا ورونالدو وميسي في صناعة التاريخالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

رياضة15-1-2024 | 22:38

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على تعادل منتخب مصر مع موزمبيق في أولى مبارياته في كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن مباراة موزمبيق تستحق النقد لكن نحتاج الوقوف بجانب الفريق، معربا عن أمنياته في استمرار دعم الجماهير للمنتخب في المباراة المقبلة.

وقال الدكتور صبحي، خلال اتصال هاتفي مع قناة "صدي البلد" الفضائية لبرنامج "على مسئوليتى"، مع الإعلامى أحمد موسى، مساء اليوم الإثنين، إن "النجم العالمي محمد صلاح سيظل التاريخ يذكره"، مضيفا "النجم العالمي محمد صلاح أصبح مثيلا ل مارادونا ورونالدو و ميسي في صناعة التاريخ".

وأكمل " أثق في طموح اللاعبين ونحن مسئولين وجماهير نقف وراء اللاعبين، وعليهم بذل قصارى جهدهم لإعلاء قيمة الرياضة المصرية التي تتطور وتحترم ذاتها".

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه "ليس لدينا رفاهية الإختيار ولابد من هزيمة منتخب غانا"، متابعا: "كامل الدعم لمنتخبنا في مباراته القادمة أمام غانا".
وتابع، الدكتور صبحي، أن الدولة قدمت كامل الدعم لمنتخب مصر، منوها بأن " اللاعبون عقدوا جلسة خاصة مع بعضهم من أجل المباريات القادمة، وكل الاحتمالات مطروحة في مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا ".

أضف تعليق