يوفنتوس يفوز على ساسولو.. ويواصل ملاحقته لإنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي

يوفنتوس يفوز على ساسولو.. ويواصل ملاحقته لإنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالييوفنتوس يفوز على ساسولو 3ـ0 ويواصل ملاحقته لأنتر ميلان علي صدارة الدوري الإيطالي

رياضة17-1-2024 | 01:32

واصل يوفنتوس ملاحقته لفريق إنتر ميلان علي صدارة الدوري الإيطالي، وذلك بعد فوزه الثمين على ضيفه ساسولو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الثلاثاء/ على ملعب أليانز ستاديوم في ختام الجولة الـ20 من الدورى الايطالي

ولم يكن يوفنتوس في حاجة لأكثر من 15 دقيقة من أجل قص شريط الأهداف، عن طريق دوسان فلاهوفيتش، بعدما تسلم تمريرة من فابيو ميريتي على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة صاروخية عرفت طريقها إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان.

واصل دوسان فلاهوفيتش التوهج على نحو لافت، ليتكفل بتعزيز تقدم السيدة العجوز عند الدقيقة 37، بعدما سدد ركلة حرة من خارج المنطقة بطريقة رائعة، ضرب بالعارضة قبل أن تمر إلى شباك الحارس المخضرم أندريا كونسيلي.

وأطلق فيدريكو كييزا الأمور رصاصة الرحمة على الضيوف، قبل دقيقة واحدة من صافرة النهاية، بعدما استفاد مانويل لوكاتيلي من ارتباك غير مبرر في دفاعات ساسولو ليفتك الكرة، ويمررها إلى الجناح الأيطالي الذي هيأها بأريحية قبل أن يسددها زاحفة لتمر من تحت كونسيلي.

وحرك البيانكونير عداد النقاط إلى الرقم 49، في المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليضيق الخناق على إنتر ميلان في الصدارة إلى نقطتين فقط، بعد مرور 20 جولة من عمر الموسم، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2