المخرج «عادل الأعصر» يستعد لمونتاج فيلم «عش الدبابير»

المخرج «عادل الأعصر» يستعد لمونتاج فيلم «عش الدبابير»المخرج «عادل الأعصر» يستعد لمونتاج فيلم «عش الدبابير»

* عاجل28-9-2018 | 17:08

كتب: أحمد حمدي 

يستعد المخرج «عادل الأعصر»، لمونتاج و ميكساج فيلمه «عش الدبابير» خلال الفترة المقبلة، و تدور أحداث العمل عن 3 فتيات؛ يقمن بمهمة وطنية للدولة في إطار درامي، و تواجه رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين الفنان مجدي كامل الذى يجسد دور البطولة أمامها فى أحداث الفيلم؛ لتكشف بعض الشخصيات فى الدولة.

فيلم "عش الدبابير"، يشارك فى بطولته بجانب رانيا يوسف، مجدي كامل، وأحمد سلامة، وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد إنشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما التليفزيونية.

جدير بالذكر أن «عادل الأعصر» مخرج سينمائي مصري من مواليد 28 فبراير 1955، بدأ عمله في الحقل الفني عام 1985 بفيلم (صفقة مع امرأة) مع نجوم تلك الفترة (حسين فهمي، مديحة كامل وعادل أدهم ..) ،ثم في العام التالي قام بتأليف وإخراج فيلم (الحلم القاتل). عمل عادل الأعصر مع معظم نجوم جيله مثل: (نور الشريف، فيفي عبده،ميرفت أمين ..) بعد سيطرة الكوميديا على السينما أتجه الأعصر إلى الدراما التليفزيونية فقدم عدة مسلسلات منها: (وجه القمر) عام 2000 مع فاتن حمامة، و(العمة نور) مع نبيلة عبيد عام 2003.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2