كارتيرون يطالب لاعبي الأهلي بتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة وفاق سطيف الجزائري

كارتيرون يطالب لاعبي الأهلي بتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة وفاق سطيف الجزائريكارتيرون يطالب لاعبي الأهلي بتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة وفاق سطيف الجزائري

* عاجل29-9-2018 | 19:39

وكالات
عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين علي هامش مران الفريق اليوم/السبت/على ملعب التتش.
وبدأ الأهلي اليوم الاستعداد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد السلام في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن ضرورة التركيز في مواجهة بطل الجزائر؛ لتحقيق أفضل نتيجة ممكنه قبل مباراة العودة التي تقام في الجزائر.
كما عقد كارتيرون جلسة مطولة مع جهازه المعاون أثناء مران الفريق مساء اليوم لبحث بعض الترتيبات الخاصة باستعدادات الفريق لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.
وخاض كلا من أيمن أشرف ومؤمن زكريا ومحمد هاني وهشام محمد، لاعبو الأهلي خاضوا تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق، في حين أدى مجموعة اللاعبين الأساسيين التي شاركت في مباراة النجمة اللبناني تدريبات استشفائية داخل الجيم.
وشارك أحمد حمودي، لاعب الفريق في المران الجماعي اليوم؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، واشتكى حمودي من نزلة برد خلال وجوده مع الفريق في رحلة لبنان وهو ما تسبب في خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني أمام النجمة بكأس زايد للأندية الأبطال، وتعافى حمودي من نزلة البرد وشارك اليوم في مران الفريق.
وواصل ميدو جابر، لاعب الأهلي، أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي، على هامش مران الفريق الجماعي، وأدى ميدو، جلسة في الجيم، ثم واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي بأداء تدريبات منفردة في ملعب التتش.
واشتكى ميدو، من إصابة في العضلة الخلفية، وغاب عن المشاركة في المباريات الرسمية والتدريبات الجماعية.
أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2