رئيس لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال المصريين: توقف استيراد الغاز خبر سار لكل المصريين

رئيس لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال المصريين: توقف استيراد الغاز خبر سار لكل المصريينرئيس لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال المصريين: توقف استيراد الغاز خبر سار لكل المصريين

اقتصاد1-10-2018 | 15:58

كتب : فتحى السايح
قال المهندس أسامة جنيدي  رئيس لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال المصريين، إن توقف استيراد الحكومة المصرية للغاز المسال خبر سار ليس فقط للحكومة ولقطاع الطاقة وإنما لكل المصريين.
وأكد "جنيدي"، أن  وقف الاستيراد و تحقيق الإكتفاء الذاتى من الغاز الطبيعى ثمرة كبرى من ثمار التنمية التى تمت فى عهد الرئيس السيسى، و التى سيكون لها انعكاس كبير على دفع مزيد من المشروعات و الاستثمارات فى مجال الطاقة.
وأضاف "جنيدي"،  أن تشجيع الاستخدامات المعتمدة على الغاز الطبيعى مثل تطبيقات الـ ( Co – Generation) التوليد المشترك و التكييف المركزى، إنتاج المياه الساخنة، والبخار أصبح أولى من أى وقت مضى و أنسب لطبيعه مزيج الطاقة المصرى، مشيرا إلى أن مصر تتقدم بخطى راسخة لتصبح بحق مركز طاقة إقليمى فى هذه المنطقة المهمة من العالم.
وأوضح رئيس لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال المصريين، إن مصر تشهد بداية جديده فى قطاع الطاقه كلها أمل و تفاؤل ومزيد من الخطوات الناجحة، والتي  سيجني الشعب المصرى كله ثمار ما يتم من تنمية و قرارات شجاعة .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2