وزير الرياضة يناقش مع رئيس الاتحاد المصري والعربي للبادل الخطط والبرامج المستقبلية للعبة

وزير الرياضة يناقش مع رئيس الاتحاد المصري والعربي للبادل الخطط والبرامج المستقبلية للعبةجانب من الاجتماع

رياضة17-1-2024 | 16:32

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، منوها بأن ذلك ألقي بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، مع رئيس الاتحاد المصري والعربي للبادل المهندس أحمد غتوري، حيث بحثا الخطط والبرامج المستقبلية للعبة، بحضور رئيس قطاع الرياضة أشرف البيجرمي، ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي الدكتور محمد الكردي، ومساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور عبد الأول محمد.

وأكد صبحي أن الوزارة تعمل على تذليل كافة العقبات أمام كل المنتخبات الوطنية والأندية، مما أسفر ذلك عن الوصول إلى قمة الأداء والإنجاز الذي يضاف إلى الرياضة المصرية.

ومن جهته، أعرب المهندس أحمد غتوري عن الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة على الدعم الدائم للاتحاد، مشيرًا إلى العمل على توسيع قاعدة الممارسة للعبة على مستوي الجمهورية تنسيقًا مع الوزارة.

وناقش اللقاء إمكانية تصنيع وتركيب ملاعب البادل صناعة محلية كاملة من خلال شركة "كابتكس للنجيل الصناعي" بكافة المواصفات الفنية العالمية، بالاضافة إلى وضع خطة لنشر اللعبة داخل الأندية المصرية، والعمل علي توسيع قاعدة الممارسة للعبة علي مستوي الجمهورية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2