كأس الرابطة .. المصري البورسعيدي يتعادل أمام البنك الأهلي 2 - 2

كأس الرابطة .. المصري البورسعيدي يتعادل أمام البنك الأهلي 2 - 2جانب من اللقاء

رياضة17-1-2024 | 18:03

تعادل فريق المصري البورسعيدي أمام مضيفه فريق البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات بالجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة في نسختها الثالثة بمشاركة 16 فريقا.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق المصري البورسعيدي بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه ميدوى جابر في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني أدرك فريق البنك الأهلي التعادل عن طريق لاعبه محمد عبد اللطيف "جريندو" في الدقيقة 53، وبعدها تقدم فريق "المصري" مرة أخرى بإحراز هدفه الثاني في الدقيقة 58 عن طريق لاعبه عمرو السعداوي، وسجل اللاعب احمد ايمن منصور، بالخطأ في مرمى فريقه البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 68؛ ليدرك التعادل لفريقه، واحتسب حكم اللقاء ست دقائق وقت بدل من الضائع؛ لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

بهذه النتيجة، تأجل حسم الفريقين المتأهلين للدور الربع النهائي من هذه المجموعة الى الجولة الثالثة والأخيرة، حيث ارتفع رصيد فريق المصري البورسعيدي إلى أربع نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وفريق البنك الأهلى إلى نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

ويتصدر جدول ترتيب المجموعة - حتى الآن - فريق الجونة برصيد أربع نقاط، فيما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2