محاضرة عن كيفية كتابة بروتوكول جيد لطلاب الماجستير والدكتوراه بـ جنوب الوادي

محاضرة عن كيفية كتابة بروتوكول جيد لطلاب الماجستير والدكتوراه بـ جنوب الواديجانب من اللقاء

محافظات18-1-2024 | 12:51

تحت رعاية الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب تم القاء محاضره عن كيفية كتابة بروتوكول جيد لطلاب الماجستير والدكتوراه المقيدين للدراسات العليا حاضر فيها الدكتور احمد هاشم عبد اللاه استاذ التوليد وامراض النساء ووكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث. ووجه الدكتور على عبدالرحمن عميد الكلية، التحية لأبنائه الطلاب، ونقل لهم تحيات رئيس جامعة جنوب الوادي الذي يدعم أبناءه الباحثين في قطاع الدراسات العليا والبحوث وحثهم على الاهتمام بالبحث العلمي والتركيز على انتقاء الموضوعات البحثية أثناء التسجيل للماجستير والدكتوراه للخروج بمعطيات ونتائج ملموسة تخدم المجتمع وترفع من مكانة الكلية والجامعة في زيادة البحث العلمي.

وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب، تم إلقاء محاضرة عن كيفية كتابة بروتوكول جيد لطلاب الماجستير والدكتوراه المقيدين للدراسات العليا، حاضر فيها الدكتور أحمد هاشم عبد اللاه أستاذ التوليد وأمراض النساء ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وتناول الدكتور أحمد هاشم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث فى المحاضرة، الشروط اللازمة لكتابة البروتوكول الجيد المقدم لتسجيل الماجستير والدكتوراه وكيفية تجنب رفض الورقة البحثية أثناء النشر المحلي والدولي.

وأضاف هاشم أن البحث هو قاطرة الكلية والجامعة لرفع مكانتها بين الجامعات المحلية والعالمية وتحدث عن كيفية كتابة بروتوكول الورقة البحثية طبقا لمتطلبات ومعايير البحث العلمي وكيفية تفادي الأخطاء التي تعوق النشر الدولي، وأكد على ضرورة الاستفادة من نقلة الجامعة إلى التحول الرقمي الذي يساهم في إنجاز المهام بسرعة ودقة عالية .

جدير بالذكر أنه حضر فى هذه المحاضرة ١٥٠ طالبا من طلاب الدراسات العليا المقيدين لدرجة الماجستير والدكتوراه وسوف يتم إعادة المحاضرة يوم الأحد الموافق ٢٨ يناير لتمكين باقي الطلاب من الحضور.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2