ضبط تاجر سيارات بالجيزة لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم

ضبط تاجر سيارات بالجيزة لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهمصورة ارشيفية

حوادث وقضايا18-1-2024 | 14:08

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط تاجر سيارات بالجيزة؛ لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بدعوى توظيفها.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، قد تلقت بلاغا من خمسة أشخاص، بقيام تاجر سيارات مقيم بمحافظة الجيزة، بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم في تجارة السيارات مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبالفحص وإجراء التحريات، تبين قيام المشكو في حقه بمزاولة نشاط إجرامي، تخصص في تلقي مبالغ مالية من المواطنين، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة السيارات، مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم.. مما مكنه من الاستيلاء على 2 مليون جنيه من المبلغين، وتوقف عن سداد أصول تلك المبلغ، وكذا الأرباح المتفق عليها، كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ، أملا في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، تم ضبطه وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2