الرئيس التونسى يطلع على نتائج مشاركة رئيس الحكومة فى منتدى دافوس

الرئيس التونسى يطلع على نتائج مشاركة رئيس الحكومة فى منتدى دافوسالرئيس التونسى يطلع على نتائج مشاركة رئيس الحكومة فى منتدى دافوس

عرب وعالم20-1-2024 | 03:06

اطلع الرئيس التونسى قيس سعيد، الجمعة، على نتائج اللقاءات التى قام بها رئيس مجلس الوزراء أحمد الحشانى فى إطار مشاركته في منتدى دافوس خلال هذا الأسبوع.

وتطرق سعيد، خلال اللقاء، إلى بيان موقف تونس من الحق الفلسطينى وضرورة أن تقف الإنسانية كلها ضد حرب الإبادة التي يشنها الجيش الإسرائيلى، مجددا التأكيد على أن الشعب التونسي سيبقى بكل ما لديه من امكانيات إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى يسترد كل شبر من أرض فلسطين ويقيم دولته المستقلة عليها وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد الرئيس التونسي أن الاصلاحات التي تقوم بها بلاده يجب أن تكون اصلاحات تونسية خالصة تنبع من إرادة الشعب، مجددا على رفض بلاده أي شروط أو أي إملاءات من أي جهة كانت، مبينا أن من أراد مخلصا أن يدعم بلاده عليه أن يحترم اختيارها.. وذلك وفقا لبيان صادر عن الرئاسة التونسية.

ومن جانبه، أكد رئيس الحكومة التونسية أحمد الحشاني ـ خلال اللقاء ـ تفهم العديد من المسئولين لموقف تونس وتقديرهم للنهج الذي تسير فيه في محاربة الفساد ،علما وأن هذا الفساد الذي استشرى على مدى عشرات العقود كانت العديد من الدوائر المالية العالمية تعلم بأدق تفاصيله، والشعب التونسي كان أول ضحاياه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2