انقطاع المياه عن مدينة طوخ بالقليوبية اليوم

انقطاع المياه عن مدينة طوخ بالقليوبية اليومانقطاع المياه

محافظات20-1-2024 | 03:31

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة طوخ في محافظة القليوبية، عن ضعف المياه وانقطاعها، اليوم السبت الموافق 20 / 1 / 2024، عن مركز ومدينة طوخ، لمدة 5 ساعات، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أن انقطاع المياه بمدينة طوخ نظرا لأعمال التكريك لمأخذ محطة مياه العبادلة.

وأهابت الشركة، في بيان لها، المواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خاصة بالأدوار العليا، كما أنه على أصحاب المخابز والمصالح تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان