كأس آسيا .. مدرب المنتخب السعودي : هدفنا العبور للدور المقبل

كأس آسيا .. مدرب المنتخب السعودي : هدفنا العبور للدور المقبلروبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي

رياضة20-1-2024 | 16:00

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، أن كل شيء يسير على أفضل ما يرام في صفوف المنتخب السعودي، وأنه يسعى لعبور نظيره القيرغيزي غدا الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وأضاف مانشيني، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت، والذي يسبق المواجهة، أن كل المباريات صعبة، وهدف المنتخب السعودي تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل ضمان العبور لدور الستة عشر.. مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة والمعطيات في كرة القدم تتغير.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية قنا عن المدرب قوله إن المنتخب السعودي يسعى للتويج باللقب، وسيحاول بذل كل ما في وسعه لتحقيق ذلك، واصفا الأجواء بأنها إيجابية للغاية داخل المنتخب والجميع يملك الرغبة والدافع للظهور بالمستوى المميز.

وحول تغيير مراكز بعض اللاعبين خاصة المهاجم سالم الدوسري قال مدرب المنتخب السعودي: " سالم الدوسري يمكنه اللعب في أكثر من مركز إنه لاعب متنوع ولهذا يمكننا إشراكه في عدة مراكز، أما اللاعب عبدالرحمن غريب فقد دخل في الشوط الثاني من المباراة الماضية وقدم أداء ممتازا وأنا سعيد للأداء الذي أظهره".

وأبرز مانشيني أنه قام بتجريب العديد من الخيارات داخل المنتخب وكذلك طرق اللعب، مشيرا إلى أن الجميع قادر على التكيف مع كل الظروف، ونظام اللعب ليس مهما بل الأهم أن تظهر الجودة على أرض الملعب.

بدوره، اعتبر أحمد الكسار حارس مرمى المنتخب السعودي أن مواجهة الغد لا تقل أهمية عن المواجهة الأولى التي حقق فيها منتخب بلاده الأهم بحصد العلامة الكاملة.. معربا عن الأمل في أن يتمكن المنتخب السعودي من الظهور بأفضل صورة ممكنة للوصول للنقطة السادسة.

من جهته أكد السلوفاكي ستيفان تاركوفيتش المدير الفني لمنتخب قيرغيزيا لكرة القدم صعوبة المباراة التي ستجمع منتخبه غدا الأحد مع نظيره السعودي.. مشيرا إلى أن منتخب قيرغيزيا جاء إلى قطر من أجل تقديم كرة قدم جيدة، وسيتوجب على لاعبيه تقديم أداء أفضل بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام منتخب تايلاند.

وأضاف: لقد قمنا بتحليل أداء المنتخب السعودي خلال المواجهة الأولى له أمام منتخب عمان، ونعرف أهمية مباراة الغد لاسيما أن المنافس يعد من أفضل المنتخبات الآسيوية والكل شاهد ذلك خلال كأس العالم، ونعرف جودة خط الهجوم لديه.. سنبذل ما في وسعنا لتحقيق الفوز، من أجل التأهل للدور المقبل، وسنبدأ المباراة بقوة.

وختم السلوفاكي تاركوفيتش بالقول إن "المعجزات تحدث في كرة القدم لكن ليس كثيرا، ونحن نؤمن بقدراتنا بيد أن المهمة ليست سهلة على الإطلاق وكما قلت في كرة القدم لا يوجد مستحيل ومن المهم أن نلعب بهذا المبدأ، وأن نسعد الجماهير القيرغيزية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2