منتخب أسود الأطلس يصطدم بقوة هجوم الفهود

منتخب أسود الأطلس يصطدم بقوة هجوم الفهودمنتخب المغرب

TV21-1-2024 | 13:35

عرض برنامج "صباح جديد"، المذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلاميتين آية كفوري وشيرين غسان، تقريرا تلفزيونيا بعنوان منتخب أسود الأطلس يصطدم بقوة هجوم الفهود تحت قيادة "ديسابير".

يخوض منتخب المغرب اليوم مواجهة صعبة أمام منتخب الكونغو الديموقراطية ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2023"، التي تستضيفها ساحل العاج، حيث يواجه منتخب الكونغو الديموقراطية المدجج بالنجوم والذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الشمال الإفريقي بعدما تعادل أمام زامبيا بهدف لمثله في أولى الجولات وليعزز فرص تأهله إلى دور الـ16 من البطولة.

ويدخل المنتخب المغربي اللقاء باحثا عن خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من المجموعة السادسة، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل من أجل بلوغ الدور ثمن النهائي.

وكشر منتخب أسود الأطلس عن أنيابه في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب تنزانيا وفاز عليه بثلاثية نظيفة وحافظت كتيبة المدرب وليد الركراكي ماء وجه المنتخبات العربية في الجولة الاولى من البطولة بعد تعثر بالخسارة أو التعادل؛ ليصبح المغرب المنتخب العربي الوحيد، الذي حقق انتصارا في مواجهات الجولة الأولى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2