أمم إفريقيا 2023.. منتخب مصر بالأبيض والأسود في مواجهة كاب فيردي

أمم إفريقيا 2023.. منتخب مصر بالأبيض والأسود في مواجهة كاب فيرديمنتخب مصر بالأبيض والأسود

رياضة21-1-2024 | 18:07

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، بينما يرتدي منتخب كاب فيردي الطاقم الأزرق بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين غداً في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار.

وعلى صعيد آخر، شدد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، على صعوبة وأهمية مباراة كاب فيردي المقرر لها غدًا الإثنين ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا 2023.

وقال "فيتوريا" في المؤتمر الصحفي: "المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز وإصرار كبير منا، فريق كاب فيردي قوي ومنظم وأحييه على ما قدمه منذ بداية البطولة".

وتابع: "المباراة تحتاج إلى عمل شاق منا وأثق في قدرات اللاعبين وتحقيق الفوز".

وأضاف: "وصلنا لمرمى المنافس أكثر من مرة في المباراتين الماضيتين .. نلعب لعبة جماعية وتلقي فريقنا الأهداف بسبب الأخطاء ونعمل على حلها".

تابع: "نمتلك لاعبين كبار ويؤدون ما عليهم، وسنفوز في المباراة المقبلة أمام كاب فيردي".

أكمل: "نحن نقوم بالتدرب والعمل على حل المشاكل ونجتمع باللاعبين والنتيجة هي الأهم .. الجميع يؤدي عمله .. ونعمل للفوز وتحسين الأداء أمام كاب فيردي، منتخب مصر فريق كبير ولديه لاعبين كبار .. ولكن هناك ضغط كبير .. أثق في المنتخب لتحقيق الفوز وهذا تحدي كبير .. وهو يلعب دون ضغوط".

وحول سؤاله بشأن رحيله من تدريب منتخب مصر حال الخروج من أمم إفريقيا: "لن نشتت ذهننا بأي شيء خارج المستطيل الأخضر، تركيزنا منصب على الملعب فقط وكل مباراة بمفردها ولا نفكر في أي شيء آخر".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2