أمم إفريقيا.. "كاف" يحقق في أحداث مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

أمم إفريقيا.. "كاف" يحقق في أحداث مباراة المغرب والكونغو الديمقراطيةصورة تعبيرية

رياضة22-1-2024 | 14:04

كشفت تقارير صحفية عن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فتح تحقيقاً بشأن الاشتباكات، التي حدثت بعد نهاية مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال موقع البطولة المغربى، "إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فتح تحقيقات فى الأحداث التي تلت المواجهة بين الطرفين، وأن الكاف سيحاول معرفة الأسباب، التي كانت سبب الاشتباكات بين مكونات المنتخبين بعد نهاية المواجهة التى انتهت بالتعادل 1/1.

وتعادل منتخب المغرب مع الكونغو الديمقراطية بنتيجة 1-1، فى المباراة، التى أقيمت على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

أحرز أشرف حكيمى الهدف الأول لمنتخب المغرب بالدقيقة السادسة من اللقاء، وتحصل منتخب الكونغو على ركلة جزاء في الدقيقة 41 بعد لمس سليم أملاح الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، إلا أن سيدريك باكامبو أهدر الركلة بعدما سددها فى القائم، لتظل النتيجة 1/ 0.

وأحرز سيلاس كاتومبا مفومبا هدف التعادل لمنتخب الكونغو الديمقراطية بالدقيقة 77 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة، تواجد منتخب المغرب في صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، يليه منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثانى برصيد نقطتين، ثم زامبيا برصيد نقطتين وأخيرا منتخب تنزانيا بنقطة واحدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2