أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءصورة ارشيفية

مصر23-1-2024 | 07:26

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024 .

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة حول الوضع في منطقة الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية، وذلك في إطار جلساته ربع السنوية حول هذا الملف.

فيينا.. تعقد الأمم المتحدة في فيينا لقاءً في مقر جمعية السياسة الخارجية ورابطة الأمم المتحدة في النمسا، للإعلان عن الأولويات والأحداث الرئيسية لعام 2024 التي تعقدها منظمات ووكالات الأمم المتحدة التي يوجد مقرها في فيينا.

القاهرة.. يفتتح رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت عددًا من مشروعات التطوير والتحديث بكلية طب قصر العيني، تحت إشراف عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الدكتور حسام صلاح، وبحضور محافظ البنك المركزي حسن عبد الله، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري هشام عكاشة، وذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الجامعة للعمل على تحديث بنيتها التحتية وتطوير منشآتها ومستشفياتها التعليمية.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية معرضًا للفن التشكيلي بعنوان "كيراموس" للدكتورة صالحة المصري، وذلك في الساعة السادسة مساءً، بقاعة صلاح طاهر للفنون بالأوبرا.

الإسكندرية.. يعرض نادي سينما أوبرا الإسكندرية، في الساعة السابعة مساءً، على مسرح سيد درويش، أربعة أفلام قصيرة هي: "ميت بالصدفة"، و"هدية منتصف الليل"، و"الناجون من الحر"، و"هي والزحمة"، وذلك ضمن فعاليات النشاط الثقافي والفكري لدار الأوبرا المصرية، وبالتعاون مع المركز القومي للسينما.

الإسكندرية.. تستضيف مدينة الإسكندرية، لأول مرة في مصر، ولمدة ثلاثة أيام، التصفيات النهائية المؤهلة لكل من كأس الأمم الإفريقية للطهاة المقرر إقامتها في مدينة مراكش بالمغرب في مايو المقبل، وكأس العالم للطهاة المقرر إقامتها في مدينة ليون بفرنسا في سبتمبر المقبل.

القاهرة.. تنطلق النسخة الأولى من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة، على صالة رقم 3 و4 باستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، وتستمر حتى 28 يناير الجاري.

الشارقة.. يخوض فريق الأهلي لكرة القدم مباراة ودية مع نظيره الأخدود السعودي، في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب اتحاد كلباء، وذلك ضمن معسكره الخارجي بالإمارات.

أضف تعليق