أمم إفريقيا.. تعرف على ملعب مباراة منتخب مصر في دور الـ16

أمم إفريقيا..  تعرف على ملعب مباراة منتخب مصر في دور الـ16منتخب مصر

رياضة23-1-2024 | 10:19

تعادل منتخب مصر مع كاب فيردي بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بـ كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر ، إنه ليس من المهم كيف تأهل ال منتخب مصر إلى دور الـ 16 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية وذلك بعد سيناريو مثير حصد من خلاله على وصيف المجموعة الثانية من البطولة الإفريقية.

وأضاف مدرب منتخب مصر أن هناك بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباريات دور المجموعات وسوف يقوم بالعمل عليها قبل مواجهة دور الـ 16 المقرر لها يوم الأحد المقبل أمام وصيف المجموعة السادسة.

وتابع أن هذا التأهل جاء مستحقا لأن اللاعبين بذلوا الكثير من الجهد في مباراة كاب فيردي التي انتهت بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بـ كأس الأمم الإفريقية 2023.

وذكر روي فيتوريا، أن انتقال ال منتخب مصر من أبيدجان إلى سان بيدرو سوف يعمل على كسر الروتين وتغيير الأجواء وسوف يعود بشكل إيجابي على الروح المعنوية للفريق وعلى الاستعدادات ولكنه يؤكد على أن الفريق سوف يستعد على أفضل النحو الممكن للمواجهة المقبل أمام وصيف المجموعة السادسة من كأس الأمم الإفريقية 2023.

ونجح منتخب مصر في حجز مقعدًا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف كاب فيردي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط. بعدما تعادل موزمبيق امام غانا بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة منتخب مصر في دور الـ16

ملعب مباراة منتخب مصر في دور الـ 16،من المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراته في دور الـ 16 يوم الأحد المقبل 28 يناير في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب لاورينت بوكو.

ترتيب المجموعة الثانية
1- كاب فيردي 7 نقاط
2- منتخب مصر 3 نقاط
3- منتخب غانا نقطتان
4- منتخب موزمبيق نقطة واحدة

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2