نائب محافظ البحيرة تستقبل وزير الصحة بمستشفى بدر المركزي

نائب محافظ البحيرة تستقبل وزير الصحة بمستشفى بدر المركزيجانب من اللقاء

محافظات23-1-2024 | 13:25

استقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والوفد المرافق له، ب مستشفى بدر المركزى.

حيث رحبت نائب محافظ البحيرة ب وزير الصحة على أرض المحافظة، مشيدةً بما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في قطاع الصحة، من تطوير مستشفيات وإنشاءات جديدة، ووحدات طب الأسرة، والمراكز الطبية التي تم إنشاؤها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتزويد المستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية.

وتأتي الزيارة فى إطار المتابعة الميدانية لسير العمل على أرض الواقع، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات التى تواجه المواطنين للعمل على حلها، حيث قاموا بتفقد مستشفى بدر المركزى المقام على مساحة ٤ آلاف متر مربع، ويتكون من دور أرضى وستة طوابق علوية، ويستوعب ١٠٠ سرير، و٤ غرف لإجراء العمليات، وطابق كامل للعلاج الاقتصادي، كما تفقدوا قسم الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والغسيل الكلوي، والمعامل، والأشعة، ومكتب تنظيم الأسرة، والصيدلية.

ومن جانبه، أكد الدكتور خالد عبد الغفار على الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للارتقاء بالصحة العامة للمواطنين، وتحقيق أمنهم الصحي، مشيراً إلى أن مصر حققت نجاحات غير مسبوقة وإنجازات كبيرة في تحسين الصحة العامة للمواطنين.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بقطاع الصحة وتسعى جاهدة لتوفير جميع الخدمات والاعتمادات المالية اللازمة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير كل أوجه الرعاية الصحية للمرضى والمترددين على المستشفيات العامة والمركزية .

حضر الجولة د. هانى جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وأ. أسامة داود - رئيس مركز ومدينة بدر، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2