الأهلي يتواصل مع محمد الشناوي للإطمئنان على حالته الصحية

الأهلي يتواصل مع محمد الشناوي للإطمئنان على حالته الصحيةمحمد الشناوي

رياضة24-1-2024 | 13:50

حرص خالد بيبو مدير الكرة ب النادي الأهلي والجهاز الطبي للفريق الأحمر على التواصل مع محمد الشناوي قائد الفريق من أجل الاطمئنان على حالته الصحية في رحلة السفر إلى ألمانيا، من أجل عرض حالته على أحد الأطباء المتخصصين وتحديد موقفه من إجراء عملية جراحية لتثبيت الكتف من عدمه.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في ثالث جولات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وسافر مساء أمس الثلاثاء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف .

وتم التنسيق بين المنتخب و النادي الأهلي لسفر محمد الشناوي إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا، بسبب الإصابة بخلع في الكتف .

كشفت الأشعة والفحوصات التي خضع لها محمد الشناوي حارس الأهلي والمنتخب الوطني خلال الساعات الماضية بكوت ديفوار عن حاجته لعملية جراحية في الكتف، وسيحتاج الحارس الدولي فترة علاج قد تصل لأربعة أشهر من أجل التعافي من هذه الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر والرأس الأخضر أمس.

ومن المقرر تحديد مدة علاج الشناوي الرسمية بعد خضوعه لعملية جراحية قد تُجرى في أوروبا بالتنسيق بين مسئولو الأهلي ومنتخب مصر على أن يتحمّل اتحاد الكرة تكاليف الجراحة لأن الحارس الدولي أُصيب خلال تواجده مع المنتخب في بطولة رسمية.

أضف تعليق