الإسماعيلية : إقامة معرض السلع الغذائية " أهلًا رمضان "

الإسماعيلية : إقامة معرض السلع الغذائية " أهلًا رمضان "معرض السلع الغذائية بالاسماعيلية

محافظات24-1-2024 | 18:02

أكد نائب محافظ الإسماعيلية، أحمد عصام الدين، أن الهدف من إقامة معرض السلع الغذائية لشهر رمضان المعظم "أهلًا رمضان" هو التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية في ظل الظروف الراهنة .

من خلال توفير مستلزمات الشهر الكريم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، موجهًا مديرية التموين والتجارة الداخلية بضرورة المتابعة المستمرة للأسعار وتوفير كافة المستلزمات المعروضة بشكل دوري لتحقيق العائد من المعرض.

وذكرت المحافظة في بيان صادر اليوم الأربعاء أن جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده نائب المحافظ، مع القيادات المحلية بالإقليم؛ لبحث الاستعدادات لافتتاح معرض السلع الغذائية لشهر رمضان المعظم " أهلًا رمضان ".

والذي يقام بالتعاون والتنسيق بين محافظة الإسماعيلية والغرفة التجارية بالمحافظة ومديرية التموين والتجارة الداخلية، بجانب تم مناقشة إقامة 4 معارض أساسية خلال العام الجاري هم: معرض أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية، ومعرض نادي المنتزه بعد تطويره، ومعرضين أخرين بمركزي فايد والتل الكبير.

كما تطرق الاجتماع لمناقشة مقترح إقامة معرض بمنطقة أبوعطوة بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية من أجل توفير كافة السلع الغذائية لأهالي القرى الأكثر احتياجًا بأسعار مناسبة وأفضل جودة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2