رئيس جامعة مطروح يوجه بسرعة إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول

رئيس جامعة مطروح يوجه بسرعة إعلان نتائج الفصل الدراسي الأولرئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار

محافظات24-1-2024 | 19:42

أكد رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار، أن العمل داخل "الكنترول" يسير على قدم وساق، موجهًا بإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول في أسرع وقت، ومشيدًا بانتهاء الامتحانات على هذا النحو المشرف والحرص على تذليل أية عقبات خلال فترة انعقاد الامتحانات، وكذا الإلتزام بالخطة التي وضعتها الجامعة لأداء الامتحانات .

جاء ذلك خلال انعقاد الجلسه الـ 72 لمجلس جامعة مطروح، برئاسة الدكتور مصطفى النجار ،اليوم الأربعاء، بحضور القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمود عباس، وعمداء الكليات، بمقر الحرم الجامعي في مدينة مرسى مطروح .

وهنأ الدكتور مصطفى النجار، رئيس الجمهورية، وجميع القيادات ورجال الشرطة البواسل وجموع الشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة المصرية، والذكرى الـ13 لثورة 25 يناير، مقدمًا التحية لأرواح شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على أمن الوطن وسلامته.

وأشاد رئيس الجامعة بحسن سير الامتحانات، متوجهًا بالشكر للدكتور محمود عباس وعمداء ووكلاء الكليات، وجميع القائمين على أعمال الامتحانات من أعمال الكنترولات والتصحيح الإلكتروني، وكذلك العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة، لما بذلوه من جهد ملموس طوال فترة الامتحانات .

واستعرض المجلس أعداد الأبحاث المنشورة دوليًا لكليات الجامعة في الدوريات العلمية العالمية المفهرسة، بقاعدتي Web of Sciene ،Scopus، مشيرًا لزيادة عدد الأبحاث المنشورة لأعضاء هيئة التدريس، مما يساهم في وضع الجامعة على طريق التصنيف الدولي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2