الكونغو الديمقراطية تضرب موعدا مع مصر فى دور الـ16 بعد التعادل مع تنزانيا

الكونغو الديمقراطية تضرب موعدا مع مصر فى دور الـ16 بعد التعادل مع تنزانياالكونغو الديمقراطية تضرب موعدا مع مصر فى دور الـ16 بعد التعادل مع تنزانيا

رياضة25-1-2024 | 00:21

تعادل منتخب الكونغو الديمقراطية مع نظيره التنزانى سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب أمادو جون كوليبالي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار.

بهذه النتيجة يضرب الكونغو الديمقراطية موعداً مع نظيره المنتخب المصرى فى دور الـ16 بالمباراة التى ستقام يوم الأحد المقبل، بعد احتلال الفهود وصافة المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المغرب وتنزانيا وزامبيا.

وتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على زامبيا بهدف نظيف، يليه منتخب الكونغو الديمقراطية وصيفا برصيد 3 نقاط ثم منتخب زامبيا صاحب المركز الثالث بنقطتين، بينما يأتى منتخب تنزانيا فى المركز الأخير برصيد نقطتين.

وكان منتخب مصر ضرب موعدا في ثمن نهائي أمم إفريقيا رغم عدم تحقيق الفوز في أي مباراة بدور المجموعات حيث تعادل المنتخب في ثلاث مباريات مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بنفس النتيجة 2-2، ليلاقي الفراعنة بذلك وصيف المجموعة السادسة (الكونغو الديمقراطية).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2