بايرن ميونخ يحقق فوزا صعبا على يونيون برلين بهدف نظيف في الدوري الألماني

بايرن ميونخ يحقق فوزا صعبا على يونيون برلين بهدف نظيف في الدوري الألمانيبايرن ميونخ يحقق فوزا صعبا على يونيون برلين بهدف نظيف في الدوري الألماني

رياضة25-1-2024 | 01:25

انتزع بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الفوز 1-صفر على ضيفه أونيون برلين في مباراة مؤجلة يوم الأربعاء ليتعافى من خسارته على أرضه أمام فيردر بريمن الجولة الماضية ويقلص الفارق مع الصدارة إلى أربع نقاط.

وتأجلت المباراة في ديسمبر الماضي بسبب تساقط الثلوج بكثافة في ميونيخ في ذلك الوقت.

وكان بايرن حريصا على تعويض هزيمته 1-صفر يوم الأحد الماضي بينما تعين على الضيوف امتصاص الضغط المبكر الشديد لأصحاب الأرض.

وتمكن فريدريك رونو حارس أونيون من التصدي لضربة رأس من ماتيس دي ليخت ومتابعة دايو أوباميكانو في الدقيقة السابعة قبل أن يبعد تسديدة منخفضة من كينجسلي بعد ذلك بقليل.

واقترب الجناح كومان مرة أخرى من وضع بايرن في المقدمة بالدقيقة 23 لكن محاولته مرت بجوار القائم مع استحواذ بايرن على الكرة بنسبة 80 بالمئة في الشوط الأول.

وافتتح رافائيل جيريرو التسجيل لبايرن بعد ثوان من بداية الشوط الثاني عندما تابع تسديدة هاري كين التي ارتدت من القائم وذهبت في طريق اللاعب البرتغالي.

ونادرا ما هدد أونيون مرمى النادي البافاري وطرد الحكم مدربه نيناد بيليتسا في الدقيقة 74 بعد أن دفع ليروي ساني لاعب بايرن مرتين في وجهه بعدما ذهب اللاعب للحصول على الكرة من مدرب الضيوف.

ورفع بايرن رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بينما يتصدر باير ليفركوزن الترتيب برصيد 48 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2