أمام اجتماع اتحاد المستثمرين.. رئيس "حماية المستهلك": الجهاز حل 9.779 شكوى من إجمالى 13.100 شكوى فى يوم

أمام اجتماع اتحاد المستثمرين.. رئيس "حماية المستهلك": الجهاز حل 9.779 شكوى من إجمالى 13.100 شكوى فى يومأمام اجتماع اتحاد المستثمرين.. رئيس "حماية المستهلك": الجهاز حل 9.779 شكوى من إجمالى 13.100 شكوى فى يوم

اقتصاد3-10-2018 | 11:28

كتب : فتحى السايح

كشف اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، عن أن الجهاز استطاع حل شكاوى فى اليوم المفتوح الذى قرره الحهاز يوم الاثنين الثانى من كل شهر وعدد الشكاوى التى استطاع حلها 9.779 شكوى من إجمالى 13.100 شكوى فى يوم.

وأضاف على هامش لقائه اتحاد المستثمرين، - الآن - أن اليوم المفتوح المخصص لحل مشاكل المواطنين يحضره ممثلو الشركات العامة والخاصة، من أغذية وأدوية، وممثلو شركات الكهرباء والمياه والاتصالات .

وقال رئيس حماية المستهلك،إن الرئيس عبد الفتاح السيسى صدق على قانون حماية المستهلك الجديد، والذى يعمل بمواده الجديدة يعمل على حماية المستهلك بما يكفله القانون من ضبطية قضائية.

ومن جانبه قال المهندس محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى المستثمرين، لا بد أن يعمل جهاز حماية المستهلك على أن يقوم بدوره وأن اتحاد المستثمرين سيقف مع الجهاز بكل ما يملك، وأضاف خميس لا بد أن نعود لنظام التعاونيات التى كانت مطبقة فى فترة الرئيس جمال عبد الناصر، وأن تقوم القاهرة وباقى المحافظات بتطبيق تجربة مدينة العاشر من رمضان والتى يتم فيها فتح منافذ لبيع السلع بالسعر المصنع، كما قام بها اللواء علاء شبانة وتقوم به القوات المسلحة بمنافذها فى العاشر من رمضان.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2