تعليم مطروح: المؤشرات الأولية للشهادة الإعدادية تشير لارتفاع نسب النجاح

تعليم مطروح: المؤشرات الأولية للشهادة الإعدادية تشير لارتفاع نسب النجاحتعليم مطروح: المؤشرات الأولية للشهادة الإعدادية تشير لإرتفاع نسب النجاح

محافظات25-1-2024 | 13:05

قال وكيل وزارة التربية والتعليم ب محافظة مطروح عمرو شحاتة، إن المؤشرات الأولية لتقدير أوراق إجابات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، تشير إلى ارتفاع نسب النجاح في جميع المواد الدراسية، كذا ارتفاع مجاميع الطلاب، مؤكدًا أن أعمال تقدير الدرجات تسير وسط أجواء هادئة ومستقرة.

وأوضح وكيل الوزارة، في بيان اليوم الخميس، أنه تابع عمليات تقدير الدرجات، يرافقه جمال قنديل مدير عام التعليم العام، بلجنة تقدير الدرجات ومقرها مدرسة العمدة أحمد طرام الإعدادية بنات التابعة لإدارة مطروح التعليمية؛ للاطمئنان على سير العمل والالتزام بالضوابط الوزارية الخاصة بعملية تقدير الدرجات.

وأكد مدير المديرية على جميع المشاركين في أعمال تقدير الدرجات بضرورة التحلي بالشفافية والمصداقية والدقة أثناء أداء عملهم، وأنه لا داعي للسرعة في أداء العمل المكلفين به من أجل صالح أبنائنا الطلاب كما أعطى للمصححين تعليمات واضحة وصريحة بالالتزام بنموذج الإجابة؛ لضمان حصول الطلاب على حقوقهم كاملة.

وفي السياق ذاته، تابع وكيل تعليم مطروح سير العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، موجهًا أعضاءها بضرورة الجدية في العمل والسرعة والدقة في الأداء والمصداقية والأمانة المهنية أثناء أداء عملهم من أجل صالح أبنائنا الطلاب.

وأشار شحاتة إلى أن المديرية لن تدخر جهدًا في تقديم سبل الدعم والمعاونة للزملاء المعلمين عامة وخاصة المشاركين منهم في أعمال التصحيح للشهادة الإعدادية وتوفير المناخ التربوي المناسب؛ لضمان أداء عملهم المنوطين به على أكمل وجه.

أضف تعليق