استمرارًا للانتهاكات.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف المنازل والمساجد في مدينة رفح

استمرارًا للانتهاكات.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف المنازل والمساجد في مدينة رفحصورة أرشيفية

TV25-1-2024 | 22:22

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "استمرارًا للانتهاكات.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف المنازل والمساجد في مدينة رفح".

"صبرا يا فلذة قلبي.. يا أبطالا تحدوا الموت فهزموه وتحدوا الحرب فأعجزوها.. صبرا يا أبناء غزة ، فإني رغم الركام والانهيار والازدحام لازلت أحملكم داخل فؤادي المحطم.. فصبرا حتى يحين الموعد ويعلن النصر أنكم هزمتم صمت العالم وجبروت عدو لا يفهم ماذا تعني لكم الأوطان وكيف لبلدتكم القديمة أن تعود أقوى وأعظم"، هذه رسالة يوجهها قطاع غزة ومدنه الحزينة الواقعة تحت حصار لن ينتهي سوى بقهر عدو لا طالما اعتقد أنه لا يقهر إلى أبنائه الأبطال.

وتعرض القطاع إلى حرب شرسة لن تقوى فيها قوات الاحتلال سوى على هدم المنازل وزهق أرواح المدنيين، فحولت شوارعه إلى كومة من الركام وأجبرت ساكنيه على النزوح إلى مدينة رفح، لتقتلهم خنقا وجوعا ولن تكتفِ، فأكملت نصب شراكها لهم وقصفتهم غدرا.

محاولة أخرى تؤكد خلالها قوات الاحتلال الإسرائيلي بشاعة أهدافها وحقيقة استهدافها لمدنيي القطاع المكلوم أينما رحلوا وكيفما كانوا، حتى في تلك المناطق الآمنة، لازال الاحتلال مصمما على اختراق القوانين الإنسانية كافة والعبث بكل المعتقدات الدينية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2