محافظ أسوان: توفير الرعاية الطبية للطفلة بسنت محمود

محافظ أسوان: توفير الرعاية الطبية للطفلة بسنت محمودمحافظ أسوان

محافظات27-1-2024 | 04:05

استجاب أشرف عطية محافظ أسوان، إلى توفير كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة للطفلة بسنت محمود السيد 12 سنة بالصف السادس الإبتدائى، والتى تعرضت لحادثة وقوع أحد أعمدة الإنارة عليها مما تسبب فى حدوث كسور في أنحاء متفرقة من جسدها وتجمع دموى فوق الرئتين.

وقال بيان صحفي صادر عن محافظة أسوان، مساء أمس الجمعة، أن المحافظ تواصل هاتفيا مع والد الطفلة محمود السيد ( سائق) فور علمه بالواقعة، حيث طمأنه المحافظ بأنه سيتم توفير الخدمة العلاجية المتكاملة سواء بأحد المستشفيات بالمحافظة أو خارجها لو استدعى الأمر ذلك.

وفى السياق ذاته، أحال محافظ أسوان واقعة سقوط عمود الإنارة على الطفلة للتحقيق للوقوف على أسباب الحادث، ومجازاة المتسبب، واتخاذ الإجراءات الرادعة حياله، مشدداً على أنه لن يسمح بأى إهمال أو تهاون فى تنفيذ الأعمال والمهام المنوطة للمحليات أو غيرها.

مع ضرورة اتخاذ إجراءات السلامة المهنية أثناء تنفيذ هذه الأعمال لحماية المواطنين من التعرض لأى مخاطر، فيما ذكر والد الطفلة بأنه أثناء تقليم أحد الأشجار المجاورة لمنزله بمستعمرة طلمبات الرى بمنطقة البيارة بمدينة كوم أمبو، وقع فرع من الشجرة على الأسلاك الكهربائية مما أدى إلى وقوع عمود الإنارة، وهو الذى تزامن مع مرور الطفلة لإحضار مستلزمات وجبة الإفطار لأسرتها.

أضف تعليق