الدوري الألماني .. فوز بايرن ميونخ على أوجسبورج 3-2

الدوري الألماني .. فوز بايرن ميونخ على أوجسبورج 3-2فوز بايرن ميونخ على أوجسبورج

رياضة27-1-2024 | 19:23

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا مثيرًا على مضيفه فريق أوجسبورج بنتيجة 3-2، في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد إمبولس أرينا، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق بايرن ميونخ بإحراز هدفين، حملا توقيع الثنائي اليكسندر بافلوفيتش في الدقيقة 23، وألفونسو ديفيز في الدقيقة 45+5 .

وفي الشوط الثاني، قلص فريق أوجسبورج الفارق بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه إرميدين ديميروفيتش في الدقيقة 52، وبعدها أضاف فريق بايرن ميونخ الهدف الثالث عن طريق لاعبه هاري كين في الدقيقة 58، بعدها أضاع سفين ميشيل، لاعب فريق أوجسبورج، ركلة جزاء في الدقيقة 88 وقلص فريق أوجسبورج الفارق مرة أخرى بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 94 من ركلة جزاء سجلها اللاعب إرميدين ديميروفيتش؛ لتنتهي المباراة بفوز مثير لفريق بايرن ميونخ على مضيفه فريق أوجسبورج بنتيجة 3-2.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 47 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة الألمانية خلف باير ليفركوزن، المتصدر برصيد 48 نقطة، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 21 نقطة فى المركز الثانى عشر.

وفي مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق فيردر بريمن على ضيفه فرايبورج 3-1 وشتوتجارت على ضيفه لايبزيج 5-2 وتعادل فريق فولفسبورج أمام ضيفه كولن بهدف مقابل هدف وهوفنهايم أمام ضيفه هايدنهايم بنفس النتيجة.

ويواجه فريق باير ليفركوزن - بعد قليل - ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، لحساب نفس الجولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2