أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدالأخبار المتوقعة

مصر28-1-2024 | 08:17

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 28 يناير 2023 .

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي جلساته العامة، بمناقشة عدد من مشروعات القوانين، منها: تأمين وحماية المنشآت والمرافق العامة والحيوية في الدولة، وصندوق قادرون باختلاف.

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، ويتناول اللقاء - الذي يعقد في مقر الوزارة بقصر التحرير - العلاقات المصرية السعودية وسبل تعزيزها في شتى المجالات إلى جانب مناقشة القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، ومن المقرر أن يعقد الوزيران مؤتمرا صحفيا مشتركا في ختام المباحثات.

موسكو .. يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، اجتماعاً ثنائيًا.

القاهرة.. تنظم وزارة البيئة احتفالية يوم البيئة الوطني 2024، تحت شعار "مصر في مسارها نحو الأخضر"، بحضور وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد وعدد من الوزراء.

القاهرة.. تقام العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، خلال اليوم الرابع لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال55 والذي تستمر فعالياته حتى 6 فبراير بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسية فنية، تحييها فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو أحمد عامر؛ بمناسبة ذكرى رحيل الشاعر الكبير سيد حجاب، على مسرح الجمهورية.

القاهرة .. تنظم دار الأوبرا أمسية فنية على المسرح الصغير، احتفالا بذكرى ميلاد فنان الكاريكاتير الرائد صاروخان، وذلك بالتعاون مع مؤسسة عبد الله الصاوي للحفاظ على تراث الكاريكاتير المصري، وجمعية القاهرة الخيرية الأرمينية وأسرة صاروخان.

القاهرة .. استمرار فعاليات الجزء الثاني من دورة إعداد قادة المستقبل للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك في إطار الأسبوع التدريبي الخامس والعشرين من الخطة التدريبية للمحليات لعام (2023/ 2024)، والتي يستفيد منها 55 متدربا من ديوان عام الوزارة وجميع المحافظات.

أبيدجان.. يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم الكونغو الديموقراطية في دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

أضف تعليق