طلاق ياسمين و العوضي بين الواقع وقراءة الطالع !

طلاق ياسمين و العوضي بين الواقع وقراءة الطالع !ياسمين و العوضي

وقع خبر انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي كالصاعقة علي جمهور ومحبي النجمين المحبوبين، وتذكر الجميع على الفور نبوءة خبيرة الأبراج ليلي عبداللطيف بانفصال الثنائي فنيا وزوجيا مع مطلع العام الحالي، وهو ما تحقق بالفعل، لتنتقل حكايات قراءة الطالع من الشاشة إلى الواقع!

في نهاية شهر ديسمبر الماضي، انتشر فيديو لـ ليلي عبد اللطيف خبيرة الأبراج، تقول خلاله: إن عام 2024 سيشهد انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ولكن وقتها سخرت ياسمين من حديثها، ونشرته عبر حسابها علي "إنستجرام"، معلقة عليه: "بلاش إنتي يا ليلي، يا ساتر يا رب"، وفي نفس التوقيت علق العوضي على نفس الفيديو، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا وأنا مبشغلش بالي بالحاجات دي أنا مؤمن بربنا".

قارئ الكف

والغريب أن واقعة خبيرة الأبراج المثيرة للجدل، قد سبق معالجتها في أكثر من فيلم سينمائي مصري، ومنها فيلم "الكف"، الذي كان سباقا بطرح السؤال.. هل حقا قراءة الطالع وتحديدا "الكف" علم أم دجل ووهم، وتدور أحداث الفيلم حول "مختار" الذي جمعته وأصدقاءه جلسة مع قارئ للكف، أخبره بأنه سيتزوج وينجب ثلاثة ذكور سيموتون في ليلة زفافهم "متخبي أجلهم جوا التوب، مع شمع الفرحة تولع شمع الأحزان"، لم تستوقف هذه الكلمات مختار، تزوج فعلا وأنجب 3 أبناء، وفي يوم زفاف نجله الأول يصيبه بعيار طائش فيموت.

ويبدأ "مختار" في البحث عن مؤلفات تتحدث عن الكف، هل هو علم أم خرافة؟، وتتأكد الفكرة لديه بعد وفاة ابنه الثاني، والذي يتعرض لحادث سير عقب زواجه مباشرة أثناء سفره لقضاء شهر العسل، فتنقلب حياة مختار رأسا على عقب، وتطارده نبوءة العراف، ويتخذ قرارا بمنع ابنه الثالث من الزواج لكنه يفشل، وتتعرض الطائرة التي يستقلها وعروسه لعطل، فيعتقد أنه المقصود ويحاول القفز من الطائرة.

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر، اضغط هنـا

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2